قصتنا

ما بدأناه كهواية في عام 2015 تحول إلى شغف تجسَّد في أولى خطوات مشروع يوم السمك في عام 2018.

حيث صرنا نجوب البحار لنجمع خيراتها ونجعلها في متناول جميع محبي المأكولات البحرية.

ولأن منتجاتنا تصلك طازجة إلى باب منزلك مع الوصفة التي تفضلها للطبخ، ولأننا نقدّر طعم السمك الأصيل، ولا نفقدها أصالتها بكثرة التوابل، فقد أصبح اسم يوم السمك مرجعاً يلامس قلوب متذوقي المأكولات البحرية في الرياض في وقت وجيز.

لقد نجحنا في تقريب البحر وشواطئه إلى عتبات منازلكم، فأينما كنت في الرياض سنأتي لك بالبحر في صندوق يوم السمك.

وحتى لا نكون عبئاً على البيئة قررنا في يوم السمك أن نستخدم صناديق صديقة للبيئة، كما أننا نتجنب صيد الأسماك في فترة تكاثرها حتى تبقى بحارنا غنية بخيراتها!

قصة نجاحنا عميقة كالبحر!

ومثل المحيط لا تنتهي!

سوف نواصل في يوم السمك استكشاف البحار وخيراتها وتقديمها لكم في منتجاتنا،

طازجة

صحية

وبطعمها الأصيل!

قيمنا

نقدّم في يوم السمك مأكولات بحرية طازجة حتى نمنح عملاءنا فرصة الاستمتاع بمذاق البحر الشهي الأصيل ونترك لهم حرية إضافة التوابل بكميات لا تؤثر على الطعم الأصلي للسمك.


جودة عالية

نقوم بتقديم أعلى جودة من المنتجات البحرية الطازجة التي يتم اصطيادها من مياه المملكة العربية السعودية أو مياه الدول التي توفر أفضل أنواع السمك.


رضا العملاء

إن رضا العملاء هو أساس نجاحنا، فنحن نهدف لأن نكون الخيار الأول والأفضل لجميع محبّي المأكولات البحرية الطازجة.


صحة وسلامة الزبائن

نهتم في يوم السمك بصحتكم وسلامتكم، ولذلك نعمل على توصيل جميع الطلبات بأعلى درجات الجودة ومغلفة بشكل آمن وصحي حتى نضمن الحفاظ على المنتجات طازجة لأطول فترة ممكنة.


المسؤولية الاجتماعية والبيئية

سعياً منا للحفاظ على الثروة السمكية للأجيال القادمة، نحرص في يوم السمك على الالتزام بتجنب صيد الأسماك في فترة تكاثرها، كما نقوم باستخدام صناديق صديقة للبيئة لنحميها ونحافظ عليها!

رؤيتنا

نتطلع إلى حصول عشاق المأكولات البحرية الأصيلة على مأكولاتهم طازجةً بأعلى جودة ممكنة عن طريقنا في الرياض وفي جميع أنحاء المملكة العربية السعودية والعالم.

مهمتنا

تقديم مأكولات بحرية طازجة وصحية وبأفضل المواصفات لضمان صحة المجتمع ورفاهيته وزيادة ثقة العملاء بمنتجاتنا.